العاهل السعودي يرفض إتمام عطلته بماربيا الاسبانية ويفضل المكوث في طنجة

الأوقات- متابعة: تفاجأ الجميع برفض الملك السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وقف عطلته بالمغرب وإتمامها في مدينة «ماربيا» الإسبانية، كما كان مبرمجا في عطلته الصيفية، حيث قال لمرافقيه إنه يرغب في إتمام عطلته بين أهله بالمغرب، وبعدها يتوجه مباشرة إلى مملكته.

وكان سلمان بن عبد العزيز قد دعا، عددا من المسؤولين المغاربة لتناول وجبة الغذاء بقصره بطنجة، حيث يقضي عطلته هو وأسرته الملكية.

وأشارت مصادر مطلعة، أن من بين المدعويين للغذاء في قصر الملك، الذي قطع زيارته لفرنسا وحل بمدينة طنجة لاستكمال عطلته، والي طنجة محمد اليعقوبي، وعمدة المدينة فؤاد العماري، ورئيس مجلس العمالة حميد أبرشان، ووالي أمن طنجة مولود أوخويا وكولونيل الدرك، ومسؤولون من الأمن والدرك. كما كان من بين المدعووين عبد السلام شقور، مالك فندق “لاميراج”.

وقدم الملك وجبة “الكسكس” لضيوفه المغاربة، بحضور السفير السعودي في الرباط. هذا وظل المدعوون بقصر الملك سلمان لمدة تزيد عن ثلاث ساعات، عبر لهم فيها عن إعجابه بمشاريع طنجة وتطورها. واستحضر الملك سلمان في حفل الغداء علاقته بالراحل الحسن الثاني أمام المدعوين إلى حفل الغداء، وأطلعهم على تذكار أهداه إياه، كما أكد لهم علاقته القوية بالملك محمد السادس، منوها بالإصلاحات التي قام بها منذ جلوسه على العرش.

مواضيع ذات صلة: 

مسؤولون مغاربة في ضيافة الملك السعودي لتناول الكسكس بقصره بطنجة

وصول الملك سلمان إلى طنجة

العاهل السعودي يختار طنجة لقضاء عطلته الصيفية عوض فرنسا