اتصالات المغرب تخفض من أسعارها وتمنح زبناءها امتيازات جديدة

الأوقات- متابعة: كعادتها تقوم اتصالات المغرب بطرح عرضين جديدين يتعلقان بالمكالمات غير المحدودة و الرسائل القصيرة في اتجاه جميع المشغلين المحليين، و كذا الاتصالات الدولية وإنترنت الجيل الثالث.

علاوة على ذلك، فاتصالات المغرب تضيف ساعات من المكالمات المجانية، و حجما أكبر من الإنترنت بالنسبة لجميع الاشتراكات الجزافية في الموبايل

فبالنسبة لاشتراكات المحمول الوطني غير المحدود بتسعيرة 199 درهم فيشمل، مكالمات غير المحدودة و الرسائل القصيرة اتجاه الهواتف الوطنية، إضافة إلى رصيد مكالمات من 125 درهم للمكالمات الدولية، و 3 GO من الإنترنت.

أما اشتراكات المحمول الوطني و الدولي غير محدود بتسعيرة 399 درهم فيشمل المكالمات الوطنية و الدولية والرسائل النصية غير المحدودة وطنيا ودوليا اتجاه المنطقة 1 ، بزيادة رصيد مكالمات يصل إلى 125 درهم نحو المناطق الدولية  2 و 3 و 12 GO من الإنترنت.

و بالنسبة للاشتراك الكلي غير المحدود فأضيف له رصيد 150 درهم بالنسبة للمكالمات والرسائل النصية القصيرة إلى وجهات دولية في المناطق 2 و 3. حيث سيستفيد الزبائن من هذا العرض بالنسبة لبطائق استخدام البيانات الخاصة فقط بالإنترنت كما سيشمل بطاقة SIM احتياطية في حالة فقدان أو سرقة بطاقة SIM الأصلية.

 

إضافة إلى ذلك، سيستفيد أيضا زبناء اتصالات المغرب من ساعات إضافية من المكالمات و كذا حجم الإنترنت بالنسبة للاشتراكات الزجافية ب 99 درهم دون أي تغيير في التعريفة.

 

و بذلك تصبح حزم البيانات مسبقة الدفع لاتصالات المغرب الأكثر سخاء في سوق حزم البيانات، حيث سيمر الاشتراك الجزافي من 10 ساعات الى 30 ساعة بالنسبة لتعريفة 180 درهم في وطنيا و دوليا في المنطقة 1 إضافة إلى 4 GO من الانترنيت مجانا

أما بالنسبة لاشتراك الحرية من صنف 99 درهم فارتفع عدد الساعات من 3 إلى ثمانية إضافة إلى رقم غير محدودو 500 رسالة نصيةو 1Go  من الانترنيت مجانا دائما بنفس السعر

 

هذه العروض الجديدة، والتي هي جزء من سياسة مستمرة لاتصالات المغرب جائت لتمم، كتالوج غني ومتنوع لاتصالات المغرب بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يتمتع بها زبناءالاشتراكات الجزافية لاتصالات المغرب، مثل اقتناء الهواتف الذكية بصفر درهم، الهدايا النقاط المتراكمة منهجية تحويل فيديليو (الهواتف الذكية، والبث، والرسائل القصيرة، والإنترنت ، و باس الجيل الثالث 3G، ...).