وفد البنك الدولي مهدد بالغرق أثناء زيارته مشاريع طنجة الكبرى

صرح السيد فؤاد العماري عمدة مدينة طنجة أن وفد يمثل البنك الدولي يقوم بزيارة لعروسة الشمال في إطار زيارة تفقدية، للاطلاع على البرامج التي تشهدها المدينة، وكذا متابعة المؤشرات الاجتماعية، التي يعتمدها البنك للإعداد لاستراتجياته مع مختلف دول العالم.

 وصرح عمدة طنجة كذالك ان زيارة وفد البنك الدولي، يوم الخميس 4 دجنبر ،تأتي من أجل "الوقوف على مدى تطور المدينة و نموها في ظل الديناميكية الكبيرة التي تعرفها في الوقت الراهن.

ومن جهة أخرى صرح ل "أوقات طنجة"  متتبع للأحداث  أن جل الأوراش التي انطلقت في إطار مشروع طنجة الكبرى من أجل تهيئة الطرق و حفر مستودعات تحت أرضية أصيبت بأضرار كبيرة نتيجة التساقطات ليلة أمس الأربعاء 3 دجنبر ، وبالتالي فقد غمرتها الفيضانات و تحولت إلى فضاء مملوء بالمياه  ذو عمق كبير  يهدد كل من زاره بالغرق ان لم يكون يتقن السباحة.

هذا وعلمت الجريدة كذالك أن صباح اليوم استعمل بعض المواطنون الساكنون بحي البرانص دلو البئر لإفراغ المياه من داخل سيارتهم و منهم من قام بالسباحة مستعمل تقنية (التلوقيات) للوصول إلى سيارته جراء الفيضانات التي ابتلي بها حي البرانص بسبب البنية التحتية المغشوشة.