أشخاص من طنجة ارتكبوا افعال مشينة بمراكش و هربوا

اثناء تواجد "أوقات طنجة" بمدينة مراكش من اجل البحث و التقصي في قضية كبيرة تشتغل عليها الجريدة منذ مدة، و اذا بالبحث يظهر ان مجموعة من الأشخاص معروفين بمدينة طنجة يترددون بين الفينة و الاخرى على المدينة الحمراء و يقومون بافعال مشينة خلال قضاءهم ليالي ماجنة، بعض هؤلاء الأشخاص هم المدعوين: ( ع. عمر، ع.ميني ميني، شاشا، و مدير شركة العشلوش).

 بحيث وضحت لنا مصادرنا انه وقعت أشياء خطيرة جدا لليلة راس السنة في العلبة الليلية المسماة (طياطرو)، و ذالك عندما اقدم المدعو "ع.عمر" بضرب الملقب "ميني ميني" بواسطة قنينة النبيذ على راْسه هكذا علانية امام الحاضرين، بحيث أصيب "ميني ميني" بأضرار بليغة على مستوى الرأس، و في نفس الليلة اي 31 دجنبر و داخل نفس العلبة، و حسب مصادرنا أنفق و بذر الملقب "شاشا" حوالي 30 مليون سنتم جزء منها ثمن قنينات الشمبانيا و الكحول الباهض الثمن.

وعلمنا كذالك ان المدعو عبد اللطيف و الملقب "مدير شركة العشلوش" باع ساعة يدوية من نوع "أدمار بيكي سورفيفر" بمبلغ اكثر من عشرة ملايين سنتيم ، الا ان المشتري تبين له من بعد ذالك ان الساعة اليدوية مزورة، الشيء الذي جعله يعيدها الى "مدير شركة العشلوش" ، و عليه حرر هذا الأخير عقد اعتراف بدين لفائدة المشتري.

هذا و لم تستبعد مصادرنا ان هناك اسماء معروفة بمدينة طنجة سبق ان سهرت في العلبة الليلية (طياطرو) و طلبت قنينات الخمر و شربتها، وفي غفلة من الجميع تمكنت من الفرار، بحيث  توجد عدة فاتورات غير مؤداة بصندوق المالي للعلبة الليلية (طياطرو)، يعتقد ان أشخاص معروفين بمدينة طنجة استهلكوا الجعة و النبيذ و هربوا.

 

image.jpg
image.jpg