مجموعة كنزي الفندقية تتولى تسيير فندق سولازير بطنجة

الأوقات-كادم بوطيب: تعززت البنية السياحية  بعاصمة  البوغاز بدخول مجموعة كنزي للإستثمار في الفنادق  بالمغرب بتسيير فندق سوولازير الواقع بكورنيش طنجة .وقد وقعت الإتفاقية التي حضرها السيد عبد اللطيف القباج رئيس مجموعة كنزي بالمغرب والطرف الممثل للفندق  مساء هدا اليوم 27 نونبر 2015  ودلك بعقد ثم بموجبه تسيير حر لمدة محددة  طنجة بعدما كان يسير هدا الفندق  من طرف شركة هوسا الإسبانية.

تجدر الاشارة الى أن مجموعة "كنزي"، التي تدير حاليا10 فنادق بعدد من المدن المغربية وبقدرة إيوائية إجمالية تقدر ب2085 سريرا، وتشغل حوالي2060 عاملا. منها فندق كنزي ومينارا بالاص بمراكش، و  فندق توور اوطيل الواقع بالطابق الثامن لبرجي الدار البيضاء.

وتسير مجموعة فنادق "كنزي" في المغرب بخطوات واثقة نحو تأكيد سمة المجموعة كعلامة مميزة في عالم الفنادق الفاخرة في المغرب.

وقد أعلن رئيس مجموعة فنادق "كنزي" السيد  عبد اللطيف القباج أن "الفضل في النجاح يعود إلى مكانة مراكش التاريخية كوجهة سياحية أساسية في المغرب"، وأكد سعي المجموعة لتجعل كل زيارة للفندق مميزة سواء كانت للعمل أو الاستجمام".

ودكر السيد القباج أن من أهداف المجموعة إضافة وحدة  فندق سولازير  كنزي نظراً لمكانة طنجة الدولية وموقعها الاستراتيجي الهام . وكدا رغبتنا في  الاستجابة للحاجيات المتزايدة للإقامة الفندقية الرفيعة المتوفرة على المستجدات التكنولوجية والمبتكرة في مجال الاستقبال والضيافة.

وأضاف السيد القباج  أنه بفضل العاملين بالمجموعة والذين يزيدون عن 2000 عامل وعاملة يؤمنون بمؤهلات السياحة بالمغرب، تمكنت المجموعة في أقل من عقد من مضاعفة الفنادق المنتمية إلى الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية بالمغرب.