الفنانة سعيدة شرف تتزوج من رجل أعمال بطنجة

 كآدم بوطيب

أكدت مصادر مطلعة أنه من المنتظر أن تعقد الفنانة المغربية من أصول صحراوية  سعيدة شرف رائدة الطرب الحساني  عقد قرانها في الأيام القليلة المقبلة من رجل أعمال مغربي مقيم بطنجة 

ووفق دات المصادر فإن الفنانة سعيدة شرف اختارت شريك حياتها من عائلة ميسورة  و من خارج الوسط الفني وفضلت أن يكون زواجها سريا  لا تكشف عن هويته.

 الخبر أعلنه  مقربون من  الزوج المفترض الدي يملك ملهى ليلي بمدينة طنجة ، ويعد من الأسماء البارزة في عالم المال والأعمال بعروسة الشمال . 

هدا وكانت  الفنانة سعيدة شرف قد احتفلت في وقت سابق  بطلاقها من زوجها رشيد . ع. المحامي، ودلك  بإحدى الملاهي الليلية بكورنيش عين الذياب بحُضور العشرات من أصدقائها من الفنانين والمنتخبين والإعلاميين.

ووفق مصادر إعلامية،فقد  حضر حفل “طلاق” الفنانة سعيدة شرف في تلك الليلة الماجنة بالعاصمة الاقتصادية ،و الذي أقيمَ بملهى “البنجاب” الليلي بكورنيش عين الذياب،لمالكه  القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة والنائب الأول لعمدة مدينة الدار البيضاء، أحمد بريجة.

وبإحتفال سعيدة شرف  بطلاقها من زوجها المُحامي بطريقتها الخاصة ، تكون شرف قد ضربت عرض الحائط الطبائع والأعراف والعادات  التقليدية  للقبائل الصحراوية المحافظة . التي عادة ما تحتفظ بعادة موروثة تقيمها أثناء طلاق المرأة الصحراوية ، بإعتبار أمل لها  أن تصبح بعد مطلوبة أكثر من العرسان الذين يفضلونها مطلقة.

image.jpg