طنجة : اتهامات متبادلة بين قائد الملحقة التاسعة الشرف المغوغة و مواطن

 علمت "أوقات طنجة"، انه حصل "شجار" بين قائد الملحقة التاسعة الشرف المغوغة بطنجة ، و بين مواطن يدعى (ع.ك).

 و علمت الجريدة ، ان المدعو (ع.ك) يملك قطعة أرضية فوق تراب مقاطعة الشرف المغوغة ، الا ان هذه القطعة يوجد في باطنها ملتقى قنوات الصرف الصحي (روكار).

 حيث انه اثناء تساقطات ليلة أمس ، انغلقت هذه القنوات ، الشيء الذي جعل القائد رئيس الملحقة التاسعة ينتقل الى هذه القطعة الارضيّة رفقة عمال شركة "أمانور" و عمال مقاطعة الشرف المغوغة ، قصد تنقية هذه القنوات التي تتعلق بمجاري (واد الحار) .

و خلال تصريح القائد للجريدة ، وضح انه اثناء قيام العمال باشغال تنقية المجاري ، حضر مالك القطعة الارضيّة ، و حاول ضرب القائد بواسطة صخرة ، الا ان المدعو (ع.ك) ، خلال محاولته هذه سقط أرضا في ظروف غامضة ، حسب  القائد دائماً.

 و علمت الجريدة ان المدعو (ع.ك) تم إلقاء القبض عليه من طرف رجال القوات المساعدة التابعين للقائد ، و قدموه الى الشرطة القضائية التي بدورها استمعت له و أطلقت سراحه.

و علمت "أوقات طنجة" ، ان المدعو (ع.ك) بمجرد إطلاق سراحه اتجه الى المستشفى الجهوي محمد الخامس ، و يقال انه أصيب بكسر في كتفه.

و حيث انتقل مراسل الجريدة الى المستشفى للوقوف على حقيقة هذه الإصابة ، بحيث تبين للجريدة بعد اجراء معاينة ان المدعو (ع.ك) فعلا مصاب ، و انه يشتغل كسائق طاكسي أجرة.

و حيث يتهم (ع.ك) ، القائد رئيس الملحقة التاسعة الشرف المغوغة ، بانه هو من اعتدى عليه و اصابه بكسر في كتفه اثناء تواجده فوق أرضه ، و من المرتقب ان يشهد هذا الملف تطورات جديدة في الأيام المقبلة.

image.jpg

صورة للمجاري التي تمت تنقيتها 

image.jpg
image.jpg

صورة ل (ع.ك) اثناء تواجده داخل مستشفى محمد الخامس