مرة أخرى: محاولة انتحار فتاة وسط مدينة طنجة

 علمت "أوقات طنجة" ، ان شابة في مقتبل العمر حاولت الانتحار مساء اليوم (الجمعة 27 فبراير) ، بوسط مدينة طنجة بشارع محمد الخامس.

 و حسب مصدر مطلع ، فان فتاة في العشرينيات من عمرها ، طلبت من حارس عمارة مفتاح السطح و هي في حالة غير عادية ، الشيء الذي جعل الحارس يرفض طلبها و يستفسر منها لماذا تريد المفتاح.

 و علمت الجريدة ، ان الحالة النفسية التي وصلت لها هذه الفتاة يعتقد انها نتيجة لمشاكل عائلية ، و لم تسمح لها حالتها هذه بطول الحديث مع الحارس ، و اتجهت الى شرفة شقة كائنة بالطابق الثامن من العمارة (الباركو) ، و حاولت رمي نفسها.

 هذا المشهد انتبه له المارة من شارع محمد الخامس ، و سكان و حارس العمارة ، فبدأوا يصرخون و يطلبون منها ان لا تفعلها و ان لا ترمي بنفسها من الطابق الثامن ، و بقوا على هذا الحال الى ان تدخل احدهم و أمسك بها.

 و من جهة أخرى اتصل البعض برجال الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة ، الذين حلوا الى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية ، و تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات محاولة الانتحار هذه.

و  يذكر انه خلال الأسبوع الجاري ، حاولت فتاة أخرى الانتحار في (حجرة غنام) بمرشان و قبلها انهزت مدينة البوغاز بسلسة من انتحارات الجنس اللطيف بما فيهم زوجة مغني مشهور تقطن قيد حياتها بحي المجد.

image.jpg