الرصاص يلعلع في سماء بنديبان بطنجة

علمنا من مخبرين يزودوننا بالمعلومات ، أنه حسب شهود عيان ، فان عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة ، أطلقت أعيرة نارية في الهواء بحي الروداني المحسوب على بنديبان قصد توقيف مجرم خطير صباح اليوم (الأحد 1 مارس).

 و علمت الجريدة ، ان هذا المجرم الخطير المدعو (اللوبو) و المعروف بترويجه للمخدرات القوية الكوكايين و الهرويين ، اثناء محاولة رجال الشرطة توقيفه ، أشهر في وجههم سلاح ابيض من الحجم المتوسط.

حيث  اخرج (اللوبو) سكينا من اجل اخافة رجال الضابطة القضائية ، حتى يتمكن من الفرار ، الا ان احد عناصر الشرطة أمسك بسلاحه الناري الوظيفي من نوع مسدس عيار تسعة ميليمتر ، و اطلق الرصاص الحي في السماء.

و بمجرد ما لعلع الرصاص في الهواء ، و أصدرت الطلقات النارية صوت قوي و غليظ ، حتى أصيب مروج المخدرات الصلبة بشتى أنواعها المحاصر من طرف رجال الشرطة القضائية بالرعب ، و سلم نفسه بدون مقاومة.

 هذا و علمت الجريدة ، ان المدعو (اللوبو) تم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية بالجيور التابع لولاية أمن طنجة ، قصد تعميق البحث معه حول من يزوده بهذه السموم البيضاء و السوداء ، و من المرتقب ان يشهد هذا الملف تطورات جديدة في الأيام المقبلة.

image.jpg