بعد تصريحات المريني الإتحاد يلعب بطريقة مرتعشة

تعادل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم خارج دياره ، عندما واجه فريق رجاء بني ملال ، برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله.

 دخل فريق IRT بالتشكيلة التالية: في الحراسة بيسطارة، في الدفاع حيبور وخلفي وآيت الدرهم وملحاوي، في الوسط شرادي ومرابط وهيرفي، ثم الثلاثي الهجومي حمودان وأوشريف وآيت حمو.

بهذا التعادل رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 46 نقطة في صدارة بطولة القسم الوطني الثاني، و سيواجه فريق اتحاد طنجة في الدورة المقبلة من بطولة القسم الوطني الثاني فريق اتحاد المحمدية داخل مدينة طنجة بالملعب الكبير الزياتن.

و يذكر انه بعد التصريحات النارية للإطار الوطني يوسف المريني ، حيث اتهم فيها فريق اتحاد طنجة بانه يتمكن من الفوز بسبب شراءه ذمم الحكام ، لم يتمكن فارس البوغاز من تحقيق اي فوز ، نتيجة خوض المباريات بطريقة مرتعشة.

و رغم إجراءه ثلاثة مباريات على التوالي مع فرق تعتبر الأضعف في القسم الوطني الثاني ، الا ان irt لم يستطع تحقيق اي الانتصار ،  و لعب بشكل غير عادي طغى عليه ارتباك اللاعبين ، ما يستفاد منه ان هناك امرا قد حدث.

هذا ولم تعرف لحد الان ما هي الإجراءات القانونية التي سلكتها إدارة الاتحاد لمواجهة هذه التصريحات الخطيرة ، التي تفوه بها المريني مدرب شباب المسيرة ، الشيء الذي يطرح عدة نقط استفهام.

image.jpg