القبض على سارق الأحذية من داخل المساجد

أوقفت العناصر الأمنية ، أمس (الأربعاء 11مارس) ، رجل في حالة التلبس يقوم بسرقة أحذية المصلين ، بعد تنفيذه لعملية بأحد المساجد الواقعة بحي أطاع الله وسط مدينة القصر الكبير.

و حسب تصريح شهود عيان لمراسلنا هناك ، فان اللص جرى اعتقاله مباشرة بعد قيامه بعملية سرقة في مسجد القدس بالحي المذكور ، حيث صادف ذلك وجود دورية للشرطة ، التي كانت تقوم بجولاتها المعتادة ، لتقوم بمطاردته إلى أن حاصرته عناصر الدورية بأحد الأزقة ، حيث تم إيقافه واقتياده إلى مقر مفوضية الأمن بالمدينة، وهو يحمل كيسا بلاستيكيا جمع بداخله عددا من أحذية المصلين المسروقة.

و حسب مراسلنا، فان الموقوف في حالة التلبس بسرقة الأحذية ، يدعى محمد الباهي، وهو من مواليد 1982 بحي البزبوز ، مدمن على السرقة ، و متخصص في الأحذية من داخل المساجد و من على أبوابها ، حيث كان يتربص بالمصلين ، ويختار من الأحذية ، ما له قيمة وجودة عالية مثل الاحذية الرياضية من نوع (نايك) و (كوشي) و علامة (الماسون) و غيرها من العلامات العالمية الإيطالية و الفرنسية ، ليعيد بيعها بأثمنة زهيدة في سوق الملابس المستعملة (جوطيا).

و وضح مصدر أمني ، أن المتهم ، هو من ذوي السوابق العدلية، وضع ، بأمر من النيابة العامة ، تحت تدابير الحراسة النظر، للبحث معه في الموضوع في انتظار تقديمه للعدالة.

و لم يستبعد مراسلنا ، ان يشمل التحقيق مع الظنين ، المتخصص في سرقة الأحذية حول مجموعة من السرقات المسجلة ضد مجهول و التي تتعلق بسرقة الأحذية من فوق عتبات المنازل بمدينة القصر الكبير.

image.jpg