خريطة الطريق لتبادل الخبرات التجارية بين طنجة و نواديبو

طالبت مباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية ورئيس سلطات المنطقة الحرة لنواديبو الموريتانية إلى تبادل الخبرات بين المنطقتين الحرتين بكل من نواديبو وطنجة.

و علمت "الأوقات" ان ذالك تم في لقاء بالعاصمة الرباط جمع بين رجال أعمال مغاربة ونظرائهم الموريتانيين الذين قدموا في وفد رفيع المستوى إلى المغرب في زيارة عمل دامت ثلاثة أيام انتهت أمس الجمعة، تباحث فيها الجانبان على ضرورة التعاون في المجال الاستثماري.

و وضح محمد ولد الداف رئيس سلطات منطقة نواديبو الحرة فرص الاستثمار في وجه المقاولين المغاربة والتسهيلات التي تقدمها هذه المنطقة، كما أكد على ضرورة تعزيز التعاون بين رجال الاعمال المغاربة والموريتانيين نظرا للعلاقات المتينة التي تجمع البلدين.

كما بينت مباركة بوعيدة من جهتها على ضرورة تسهيل التواصل بين المقاولين المغاربة والموريتانيين وخلق  أكثر الاستثمار، قبل أن تشير إلى وجوب تبادل الخبرات والتجارب بين المنطقة الموريتانية الحرة بنواديبو والمغربية بطنجة.

واختتم الوفد الموريتاني زيارته إلى المغرب بزيارة إلى المنطقة الحرة بطنجة حيث وقف على الامكانيات اللوجيستيكية والمؤهلات التي تتواجد بهذه المنطقة.

image.jpg