ماهر زين يختم "مولديات" و احتجاجات على التنظيم

أحيى الفنان العالمي ماهر زين، مساء أمس السبت، الحفل الختامي لمهرجان “مولديات البوغاز” في دورته الثانية، حضي بتفاعل الجمهور مع أغاني ماهر الشهيرة مثل “مولاي صل وسلم” و”الله يا الله” و”بارك الله” و”رقت عيناي”.

و اهدى النجم العالمي ماهر زين، 4 من معجبيه، ألبوما موقعا من طرفه، تم اختيارهم عن طريق القرعة عبر تقنية الهاشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و شهدت سهرة ماهر زين، إقبال ملحوظ عكس اليومين السابقين، كما تفاعل الحاضرين مع أغاني زين بما فيهم بعض رجال الأمن الخاص و العمومي.

ولم تكن الدورة الثانية لمهرجان مولديات البوغاز مقنعة كسابقتها، خصوصا على مستوى التنظيم، بحيث في السهرة الختامية، تم بيع التذاكر حتى للأماكن المخصصة للصحفيين. 

واثار المهرجان أيضا، في هذه الدورة، سخط الكثير من عشاق المديح والسماع والأناشيد الملتزمة، الذين عابوا نقله من المجانية إلى بيع بطاقاته مقابل 200 و400 درهم.

و رغم حصول "مولديات" على دعم سخي، أصرت ادارته على بيع التذاكر بهذه الاثمنة، مع العلم انه من بين شروط الحصول على الدعم ينبغي للمؤسسة الطالبة ان لا تكون ذات طابع تجاري، الشيء الذي يطرح عدة نقط استفهام حول الطريقة التي يسير و يوزع بها الدعم بمدينة البوغاز.

image.jpg
image.jpg
image.jpg

رجال الأمن الخاص و العمومي اثناء تفاعلهم مع السهرة الختامية 

image.jpg

صورة من الجلسة الافتتاحية