خطير: عصابة تنفذ الإختطافات نهارا جهارا بطنجة

علمت "الأوقات"، ان عصابة نفذت مؤخراً سلسلة من اختطافات بطنجة، منها عملية تمت ظهيرة يوم الخميس 12 مارس الجاري، عندما داهم أفراد هذه العصابة الفيلا رقم 5 الكائنة بمنتجع "الكريكيت" بالقرب من النادي الملكي للكولف، رغم توفر المنتجع على مجموعة من رجال الأمن الخاص.

حيث  تمكنت كاميرات المراقبة المثبتة بالمركب "الكريكيت"، من رصد و تسجيل بعض فصول عملية الاختطاف هذه، وذالك عندما طرق عناصر العصابة باب الفيلا، و ما ان فتحت الباب حتى دخل أفراد هذه العصابة بالقوة الى الداخل و ألقوا القبض على المدعو "ganga"، و اختطفوه الى وجهة مجهولة على متن سيارته من نوع "golf gtd ".

و علمت  "الأوقات" كذلك، أن هذه العصابة قبل مداهمتها منتجع "الكريكيت"، هجمت على منزل عائلة المدعو "ganga" الكائن بالقرب من حمام "شهرزاد" بطنجة، و كسرت واجهته الشيء الذي جعل العائلة تسجل شكاية في الموضوع، و على اثرها انتقل رجال الشرطة لإجراء معاينة قضائية على واجهة المنزل. 

و يذكر  ان عملية الاختطاف هذه، تدخل في إطار تصفية حسابات بين المدعو "ganga"، و العصابة الخاطفة مرتبطة بأعمال مشبوهة، تبعا لها تم تناقل مبلغ مالي كبير بواسطة شيك بنكي تم صرفه في وكالة بنكية كائنة بساحة الكويت (ايبيريا). 

و الجدير  بالاشارة، ان مدينة طنجة منذ مطلع سنة 2015 و هي مسرحا لسلسلة من عمليات اختطافات هوليودية لعدة أشخاص منهم بارونات المخدرات على شاكلة أفلام "الأكسيون".

image.jpg