م.د.ش: تفتتح مكتبها الإقليمي بطنجة لقطاع الخدمات

افتتحت المنظمة الديمقراطية للشغل، مكتبها الإقليمي لقطاع الخدمات بمدينة طنجة، و ذالك بانتخاب الزميل أسعد المسعودي كاتبا إقليميا بالإجماع بناءا على البرنامج الذي تقدم به. 

 و تعتبر الكتابة الإقليمية الجديدة للمنظمة الديمقراطية للشغل قيمة كبيرة مضافة على مستوى اقليم مدينة البوغاز ، و على مستوى الجهة و المركز، لهذه المؤسسة (م.د.ش) المصنفة كسادس أكبر نقابة بالمغرب. 

حيث  تم افتتاح مقر الكتابة الإقليمية الجديدة للمنظمة قطاع الخدمات ، بشقة توجد بوسط مدينة طنجة بشارع الامير مولاي عبد الله (القلب النابض لعروسة الشمال) ، و تم تزويد هذا المقر بمكاتب عصرية و آلات الحاسوب و الطباعة و ادوات الاشتغال اخرى. 

 و تعتبر المنظمة الديمقراطية للشغل ، هي النقابة التي تبنت ملف الأجانب ، خصوصا الافارقة و ضغطت و لازالت من اجل إدماجهم داخل المجتمع المغربي و تسوية وضعيتهم بحصولهم على بطائق الإقامة ، كما انها قطعت أشواط و خاضت مفاوضات كبرى مع الحكومات المتعاقبة من اجل الحفاظ و ضمان حقوق المستخدمين و العمال خصوصا الطبقة المسحوقة اجتماعيا.

هذا  ومن المرتقب ، ان تعقد المنظمة الديمقراطية للشغل لقاءا جهويا موسعا يوم 21 مارس بمدينة طنجة ، من اجل تسليط الضوء على مجموعة من النقط المهمة منها ما يتعلق بالتنظيم ، و منها ما يتعلق بضم اقليم الحسيمة الى جهة طنجة-تطوان.

image.jpg
image.jpg

صورة لمدخل المكتب الإقليمي الجديد للمنظمة