ليلة ماجنة تنتهي بسقوط سكران من الطابق الثاني

علمت "الاوقات" من مصادر إعلامية، ان المصالح الأمنية لدائرة العاشرة التابعة لولاية أمن طنجة، قدمت أول أمس الاثنين 30 مارس ثلاث اشخاص، فتاتين وشاب، على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية طنجة، بتهم تتعلق بـ “إعداد وكر للدعارة والسكر والفساد والضرب والجرح والمشاركة”.

وقرر وكيل الملك ايداع المتهمين (أمل.ب) و(خالد.ج) السجن المحلي “سات فيلاج” بالمدينة ووضعهما تحت تدابير الاعتقال الإحتياطي في انتظار عرضهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها فيهما، فيما قرر الإفراج عن المتهمة الثالثة (سعاد ب) ومتابعتها في حالة سراح في القضية نفسها.

وكانت مصالح الدائرة العاشرة أوقفت المتهمين الثلاثة، في الساعات الاولى من صباح يوم السبت، بعد ابلاغها بأن شابا يوجد في حالة صحية حرجة نتيجة سقوطه من الطابق الثاني لعمارة سكنية واقعة بمجمع الضحى 2، القريب من المركب التجاري “مرجان” بطريق تطوان، حيث تنقلت فرقة أمنية الى عين المكان مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل المصاب الى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة لتلقي العلاجات اللازمة.

وذكر مصدر أمني، ان عناصر الشرطة بادرت إلى اقتحام الشقة المذكورة بعد أن رفض من بداخلها فتح الباب، لتعثر على فتاتين وشاب في حالة سكر طافح، حيث تم اقتيادهم جميعا الى مقر الدائرة للبحث معهم في الموضوع.

 واضاف نفس المصدر، انه بعد التحقيق مع الموقوفين الثلاثة حول ظروف وملابسات سقوط أحدهم من شرفة الشقة، تبين  ان ذلك كان نتيجة عراك نشب بين الشابين حول فتاة بسبب تأثير الكحول، وأدى إلى سقوط أحدهما من النافذة إلى الشارع العام، حيث اصيب بكسور همت جميع أنحاء جسمه، ألزمت الطاقم الطبي على وضعه بقسم العناية المركزة الى حين ان تستقر حالته.

image.jpg