توقيف "بايور" بطل الدراجات النارية من نوع كروس

وضع بطل الدراجات النارية من نوع "كروس"، و رئيس نادي البحر الأبيض المتوسط للدراجات النارية، المدعو (م.بايور) أمس الثلاثاء رهن تدابير الحراسة النظرية رفقة شخص اخر كان معه من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثالثة التابعة لولاية أمن طنجة.

و حسب المعلومات التي تروج في مقهى  "إيبيريا"، فان (بايور) سبق ان سلم مبلغ خمسون مليون سنتيم او ما يعادل قيمته الى المدعو (الحاج.أ) في تسعينات القرن الماضي، الا ان (بايور) لما دخل في أزمة مالية بدا يطالب بهذا المبلغ، و حسب هذه المعلومات ف (الحاج.أ) سلمه مبلغ 16 مليون سنتيم.

و بعد مرور  مدة عاد (بايور) يطالب بباقي المال، و أكثر من التردد على مسكّن (الحاج.أ)، الشيء الذي لم يتقبله هذا الأخير، و سجل شكاية ضد (بايور) بالتهديد و الابتزاز و تهم اخرى، في البداية حاول رئيس الدائرة الثالثة سفيان اليعقوبي اجراء صلح بينهما، الا ان اتصال جاء من النيابة عامة عجل بوضع (بايور) رفقة أحد الشهود كان معه رهن الحراسة النظرية.

و مازال شباب حي سوق البقر من جيل السبعينات و الثمانينات، يتذكرون (بايور)، كيف كان يسير بدراجة نارية من نوع (هوندا افريكا توين) على عجلة واحدة من حي "مسترخوش" الى ساحة الكويت "ايبيريا" بطريقة مثيرة شبيهة بسلسلة "الألعاب بلا حدود".

image.jpg