دنيا باطما تتعرض لعملية نصب في البحرين

الأوقات- وكالات: تعرضت الفنانة المغربية الشابة دنيا باطمة لعملية نصب واحتيال كان بطلها متعهد حفلات معروف، اتفق معها على تنظيم حفلة في أحد الفنادق الراقية في البحرين. 

وبعد الاتفاق معها على إحياء حفل ضخم بأحد الفنادق، وقبل أيام فقط من لموعد المحدد اختفى متعهد الحفلات من الفندق دون أن يسدد مستحقات العقد المتفق عليه مع الفنانة، تاركاً لها حرية التصرف مع الجماهير التي اتخذت أماكنها في قاعة العرض.

وقررت الفنانة المغربية الاعتذارعن الغناء كورقة ضغط واحتجاج، وبدل أن يأتي متعهد الحفلات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، غادر المكان دون عودة.

وأعلن محمد الترك زوج دنيا باطما ومدير أعمالها، عبر صفحته على موقع "انستغرام" بوقوع دنيا بطمة ضحية عملية نصب واحتيال مكتملة الأركان، معتذراً للجماهير التي حضرت الحفل ومحذراً الفنانين من التعاقد مع متعهد الحفلات النصاب حسب ما وصفه.

ووضع محمد الترك صورة واسم متعهد الحفلات على حسابه في "الإنستغرام" ليتعرف عليه الجميع واكتفى بالتعليق قائلاً: "صورة هروب النصاب واعتذار الفنانة دنيا بطمة عن المشاركة حيث لم يقم بدفع قيمة العقد المتفق عليه. كما أشكر كل من حضر من جمهور خليجي ومغربي بحفل الليلة وأحذّر كل الفنانين من التعامل معاه والله يعوض على كل من دفع لحضور حفل اليوم".