المغربية التي حاولت اغتيال "رمضان شلح" متهمة بانتحال صفة الفزازي

الأوقات-وكالات: نشرت الصفحة الرسمية للشيخ محمد الفزازي، الداعية المعروف وإمام مسجد طارق بن زياد بطنجة، تدوينة يتهم فيها امرأة تدعى “أمل العلمي” بانتحال صفته من أجل القيام بمحادثات غير أخلاقية.

وأورد الفزازي على حسابه الرسمي بأن العلمي، التي وصفها بـ”الفاسقة” وبأوصاف أخرى، “تخترق وتزور وتفحش مع المومسات والبغايا باسمه عبر الدردشة بهدف تشويه سمعته”، على حد وصف التدوينة.

والمرأة التي وضع الفزازي حسابها الذي يبرز صورتها، ليست إلا المغربية التي اتهمت بمحاولة اغتيال رمضان عبد الله شلح، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية.

وكانت العلمي قد اتهمت بمحاولة اغتيال شلح بلبنان في شتنبر الماضي، بعدما ادعت أنها صحفية وأنها مقربة من العائلة الملكية، وأنها ترأس تحرير صحيفة اسمها “الأمل العربي”، حيث أعربت عن رغبتها في لقائه في بيروت.

وكانت هذه السيدة قد نفت محاولة اغتيال شلح، واتهمت نائب الأمين العام لحركة “الجهاد“، زياد نخالة، بالتهجم عليها في غرفتها والتحرش بها.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي قد اتهمت العلمي بمحاولة اغتيال شلح، وبتزييف هويتها واسمها، كما أوردت أنها اختفت من بيروت مباشرة بعد انكشاف أمرها.