نادي اتحاد طنجة يمنح الدخول مجانا للفتيات لمتابعة مباراته بالملعب

الأوقات-وكالات: قرر نادي  الاتحاد الرياضي لطنجة،  فتح أبواب ملعب بن بطوطة الكبير، مجانا أمام العنصر النسوي، لمتابعة المبارة التي ستجمع الفريق المحلي، بعد زوال اليوم السبت، أمام نظيره  شباب هوارة، وهي المباراة التي من المنتظر أن تشهد احتفالات الصعود الرسمي إلى القسم الأول.

وأفاد بلاغ للنادي، وصل صحيفة "طنجة 24" الإلكترونية، أن المنصة الشرفية بالمدرجات سيتم تخصيصها للعنصر النسوي بشكل مجاني، على أساس أن تبجأ أسعار التذاكر بـ 20 درهم.

ويواجه فريق اتحاد طنجة، ضيفه نادي شباب هوارة صاحب المرتبة قبل الأخيرة، وذلك في مباراة صعبة سيحاول كل طرف فيها تأكيد أحقيته بالظفر بالنقاط الثلاث.

 بينما سيحاول الفريق الطنجي من خلالها، منح هدية أخرى لجماهيره التي ستحج بكثافة إلى ملعب إبن بطوطة، المقرر أن يحتضن اللقاء يوم السبت القادم على الساعة الرابعة زوالا.

وكان الفريق الطنجاوي قد ضمن صعوده بشكل رسمي خلال الجولة الماضية، وذلك عقب تعادله مع مضيفه يوسفية برشيد، وإستفادته من خسارة أقرب مطارديه، حيث أصبح بحوزته الأن 52 نقطة تمكن من جمعها من خلال ثلاثة عشر إنتصارا وثلاثة عشر تعادلا وهزيمة واحدة، وذلك على بعد ثلاث جولات فقط من إنتهاء الموسم الجاري.