إتحاد طنجة بتعادل سلبيا ضد ضيفه الوداد الفاسي

 الأوقات- وكالات: في مقابلة كان العنصر الأبرز فيها هو الفصيل التشجيعي التراس هيركوليس، مني فريق إتحاد طنجة لكرة القدم بتعادل سلبي ضد ضيفه الوداد الفاسي، الذي جاء زوال اليوم السبت إلى ملعب إبن بطوطة وكله عزم على تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المراتب المؤدية إلى النزول.

ودخل أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم هذا اللقاء المبرمج ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني، بمعنويات منخفضة، خصوصا أنهم تعرضوا لخسارتين متتاليتين، الأولى بشكل رسمي ضد المولودية الوجدية  والثانية في المقابلة الودية التي جمعتهم بالجيش الملكي الأسبوع الماضي.

ولم يخلق هجوم الفريق الطنجي أي تهديد على مرمى الخصم طيلة أطوار اللقاء، حيث إكتفى ببعض الضربات الثابتة التي مرت بجوار القائم أو عانقت يدي الحارس، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير التي تنقلت بشكل كبير من أجل مساندة فريقها المفضل.

وكان الجمهور بقيادة هيركوليس هو نقطة الضوء الوحيدة في هذا القاء، حيث خلق جوا من المتعة والإثارة عبر رفعه لثلاث لوحات تشجيعية "تيفو"، كانت إحداها تجسد المدرب أمين بنهاشم بتفنية "ثري دي"، وذلك لأول مرة في تاريخ الفريق وفي القسم الوطني الثاني بصفة عامة.

وبهذه النتيجة رفع فريق إتحاد طنجة رصيده إلى 51 نقطة، في المرتبة الأولى تمكن من حصدها عبر ثلاثة عشر فوزا وإثنا عشر تعادلا وهزيمة واحدة، فيما إرتقى الوداد الفاسي إلى المرتبة الثانية عشر بتسعة وعشرين نقطة، جمعها من خمس إنتصارات وأربعة عشر تعادلا وسبع هزائم.

وسيرحل الفريق الطنجي خلال الأسبوع المقبلل، إلى مدينة برشيد لمواجهة فريقها المحلي يوسفية برشيد، الذي يحتل المرتبة الخامسة في سبورة الترتيب، وذلك في قمة الجولة السابعة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.