اعتقال المدعو عبد الله (كو7) بطنجة

توصلت  "الاوقات" بمعلومات تفيد بان المدعو عبدالله (كو7)، تم توقيفه أمس من طرف رجال الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، بسبب صدور مذكرات بحث في حقه، و تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث يقبع حاليا في جيور ولاية أمن طنجة.

سبق  للمدعو عبدالله (كو7)، ان اختفى عن الأنظار منذ مدة، بحيث تضاربت الأنباء وقتها في صالونات طنجة، ان عبدالله مبحوث عنه من طرف المديرية العامة للامن الوطني و من طرف عناصر تنتمي الى عصابة تنشط في دولة هولندا.

اشتهر  اسم المدعو عبدالله (كو7)، منذ سنوات بالسيارات الفارهة، منها سيارة "أودي كو7" التي اطلق عليه اسمها، كما تم تداول اسمه على نطاق واسع لدى البنات المدمنات على سهر الليالي بسبب الحفلات التي كان يقيمها بمدينة مراكش و ماربيا الإسبانية، و ارتبط اسمه كذالك بشراءه "اكسسوارات" العلامات الفرنسية الباهظة الثمن لابنة منعش عقاري معروف بطنجة.

و من المرتقب ان يتم تقديم المدعو عبدالله (كو7)، يوم غد الخميس من طرف رجال الشرطة القضائية قسم محاربة المخدرات التابعة لولاية أمن طنجة، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بذات المدينة، من أجل البث في قضيته حول ما نسب اليه.

image.jpg