تعميق البحث في قضية عبدالله (كو7) يكشف حقائق صادمة

علمت  "الأوقات"، من مصدر أمني أن الشرطة القضائية بطنجة تعمق حاليا البحث مع المدعو عبد الله (كو7)، حول ارتكابه جناية الإختطاف و الإحتجاز في حق شخصين في إطار تصفية الحسابات حول كمية كبيرة من المخدرات تمت سرقتها باسبانيا.

و حسب نفس المصدر ، فالمدعو عبد الله (كو7) متهم باختطاف شخصين الى مدينة أصيلة و احتجازهما بعد تقيدهما و شل حركتهما، بحيث تعرضا هذان الشخصيين الى الضرب المبرح.

و علمت "الأوقات"، أن المختطفان تعرضا للتعذيب من أجل الإفصاح عن اسم العصابة التي سرقة كمية كبيرة من المخدرات بالجنوب الإسباني، و بالضبط بتراب (بروبنسيا مالقا).

حيث  تمكن أحد هذان الشخصين من الفرار، و بلغ الأمر الى شرطة أصيلة، التي حلت الى مكان الإحتجاز، ووجدت أحدهما مازال مقيد، ليتم فتح تحقيق معه، الشيء الذي جعل هذا الأخير يكشف حيثيات جريمة الإختطاف و الإحتجاز التي تعرض لها، وعليه تم إصدار مذكرة بحث في حق المدعو عبدالله (كو7).

و يذكر  أن المدعو عبدالله (كو7)، تم توقيفه في بداية الأسبوع الجاري عند عودته من دولة إسبانيا الى التراب الوطني عبر بوابة مدينة سبتة المحتلة، بسبب صدور مذكرة بحث في حقه من طرف رئيس شرطة جنائية، ليتم من بعد ذالك تسليمه الى الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة من أجل التحقيق معه حول التهم الموجهة اليه.

صورة لمدينة مالقا الإسبانية 

صورة لمدينة مالقا الإسبانية