طنجة: إصابة عريس و عروسة خلال ليلة الدخلة

تعرض فجر اليوم الأحد، عريس و عروسة خلال ليلة الدخلة لإصابات طفيفة، نتيجة حادثة سير مروعة حدثت على مستوى محج محمد السادس، و بالضبط بالقرب من المرآب تحت الأرضي بطريق مالاباطا.

و حسب الصورة  و المعلومات التي توصلت بها "الاوقات"، فان سيارة من نوع مرسيدس classe E مزوقة بالورود، كان على متنها عروسين قصد نقلهما الى غرفة الزوجية في ليلة العمر، التي سيدخل فيها العريس بالعروسة، السيارة كانت تسير في مقدمة موكب حفل الزفاف أو مايعرف باللغة المحلية "الخرجة".

الا  ان سائقيين مشاغبين كانوا على متن سيارات خفيفة دخلوا في موكب حفل الزفاف، و بدأوا يشغبون ويتحرشون بالفتيات و يقومون بالحركات البهلوانية عند اقترابهم من سيارة العروس، الشيء الذي جعل سائق هذه الأخيرة، يدوس على الوقود، وينطلق بسرعة جنونية.

و عند وصول سيارة العروس، التي كانت تسير بسرعة مفرطة للابتعاد عن المشاغبين، الى مستوى ملتقى الطرق بمحج محمد السادس بمكان غير بعيد عن فندق مصنف تفاجىء السائق، بسيارة اخرى تخرج في الوسط و تقطع عليه الطريق، فاصطدمت بها سيارة العروس.

و أصيب السائق، فيما اهتز العروسين و اصطدما مع بعضهما البعض نتيجة قوة الضربة، فتعرض جميع ركاب سيارة مرسيدس الى إصابات طفيفة، الا ان العروسين رفضا الذهاب الى المستشفى للتلقي الإسعافات الأولية، و فضلا الركوب في سيارة اخرى كانت في موكب حفل الزفاف و ذهبا للاستمتاع بليلة الدخلة تمهيدا لشهر العسل.

image.jpg