انفراد: الشخص الذي كان يتزعم عصابة "بوجو 308" بطنجة هو أشرف غزال

علمت "الأوقات"، أن العصابة التي فككتها الشرطة القضائية بولاية طنجة مساء الثلاثاء 06 شتنبر الجاري، والتي تتكون من ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في عدة قضايا روعت ساكنة المدينة تتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال ناقلة ذات محرك، كان يتزعمها شخص أطلق سراحه مؤخراً بعد قضاءه حوالي 15 سنة سجناً نافذاً.

وحسب بلاغ ولاية أمن طنجة أرسلته إلى بعض المنابر الإعلامية المقربة منها، جاء فيه أن الموقوفون الثلاثة هم، (ع.ق) 25 سنة، (ح.غ) 22 سنة، (أ.غ) 36 سنة.

وكشف البلاغ، أنه جرى تكثيف البحث عنهم اثر تلقي المصالح الامنية لمجموعة من الشكايات حول قيام اشخاص مجهولين يمتطون سيارة "بيجو 308" رمادية اللون باستهداف الضحايا على مستوى شارع المكسيك وساحة الجامعة العربية (رياض تطوان) بالسرقة بالعنف.

وأشار ذات المصدر، أن عمليات البحث والتحري اسفرت عن ايقاف مالك السيارة بشارع يوسف بن تاشفين بعد ترصد وتتبع مما مكن من ايقاف شركاؤه ايضا.

وعلمت "الأوقات" من مصدر مقرب، أن الشخص المقصود ب (أ.غ) هو أشرف غزال المفرج عنه مؤخراً بعد قضاءه عقوبة سجنية نافذة تقدر بأكثر من عقد من الزمن حكمت بها جنايات طنجة (15 سنة)، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، ذهب ضحيتها آنذاك شاب طنجاوي كان يعرف باسم (بنو د مول البار د الهاشمي).

 

image.jpg