اعتقال المدعو "كانكا" بساحة الامم بطنجة

علمت  "الاوقات"، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، أوقفت المدعو "ganga" بساحة الامم بوسط عروس الشمال، يوم الاثنين 20 أبريل 2015، و ذالك عندما تشاجر مع المدعو "عبد الله الطويل" بسبب تمزيق هذا الأخير للعجلات الأربعة لسيارة "ganga" من نوع "golf gtd".

حيث تم تنقيطهما من طرف الأمنين عبر النظام الآلي للمديرية العامة للامن الوطني، ليتبين أنهما موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، الشيء الذي جعل رجال الشرطة تخدعهما الى التفتيش الدقيق، بحيث وجد لدى المدعو "ganga"، سلاح أبيض من النوع الكبير، صرح بخصوصه أنه يدافع به على نفسه.  

و علمت  "الاوقات"، أن المدعو "ganga" تم إحالته على أنظار وكيل الملك بابتدائية طنجة، أول أمس الأربعاء في حالة اعتقال بتهمة التزوير و النصب، بسبب استخلاص شيك بقيمة 40 مليون سنتيم يعود لأحد الأخوين مصطفى و عبد العزيز مالكي شركة مختصة في النقل الدولي تسمى transport souvenirs sarl.

حيث احالت النيابة العامة المدعو "ganga"، على هيئة المحكمة التي قررت تاخير البث في القضية الى جلسة 29 أبريل، و تم نقله الى السجن المحلي بطنجة "ساتفيلاج"، بحيث تم إيداعه بحي (ج)، داخل معقل هذه المؤسسة الإصلاحية، فيما تم نقل سيارته من نوع "golf gtd" الى المحجز  البلدي "الفوريان".

مواضيع ذات صلة:

- خطير: عصابة تنفذ الإختطافات نهارا جهارا بطنجة.

-توقيف أحد أفراد العصابة التي تنفذ الإختطافات بطنجة.

 

image.jpg