فيديو خطير يظهر شخص مشهور بطنجة يعتدي بالضرب على مواطن

توصلت  "الاوقات"، بفيديو خطير مسجل بتاريخ 10 يونيو 2015، على الساعة الخامسة مساءا، يوثق عملية اعتداء شنيع تعرض لها أحد بائعي الهواتف النقالة بسوق "كسابراطا" بطنجة، من طرف شخص مشهور بمضيق جبل طارق يدعى "م.خ"، يمتلك محالات تجارية بسوق "بلاصا الجديدة" و في ذات الوقت يمتلك فندق بمدينة الجزيرة الخضراء بالجنوب الإسباني.

حسب ما يظهر في الفيديو، في البداية بدأ المعتدي يرمي  على المعتدى عليه بعض الهواتف النقالة كانت موضوعة على الزجاجة الأمامية للمحل، و بعدها دخل الى داخل المحل و اشبع بائع الهواتف النقالة ضربا مبرحا.

و أثناء تلقي البائع للضرب دخل أخو المعتدي المدعو "ب.خ" كما يُبين الفيديو، و فتح سلاح ابيض من نوع "سكين د شواشة" ووجه به ضربات الى البائع، ولم يظهر التسجيل هل أصيب بها أم لا، بحيث يحس المشاهد لهذا الاعتداء اللاإنساني أن البائع تعرض للحكرة.

هذا و تضاربت الأنباء عن سبب الاعتداء، بين من يقول ان ذالك بسبب  هاتف نقال به عطب الشيء الذي أثار حفيظة المعتدي عند احساسه بالغدر و جن جنونه و بين من يقول أنه بسبب خلاف بينهما غامض كان كافي لكي تتطور الأمور الى أن وصلت الى ما يظهره الفيديو، فيما البعض استنكر سلوك "م.خ"، خصوصا انه صادر من طرف شخص عاش لمدة زمنية  في الديار الأوربية و لديه احتكاك بثقافة الغرب.  

image.jpg