حوات يوجه لكمات لشرطي بميناء الصيد البحري

تعرض شرطي  بالزي الرسمي من الأمن العمومي التابع لولاية أمن طنجة، لاعتداء شنيع مساء اليوم الاثنين في ميناء الصيد البحري بمكان غير بعيد عن المنطقة الحرة القديمة، من طرف "حوات" موزع الأسماك لديه دراجة نارية ذات ثلاثة عجلات. 

و حسب شاهد عيان ، فان الشرطي طلب من "الحوات" موزع الاسماك ساءق الدراجة، ان يحركها من مكانها لكونها تعرقل حركة السير، الا ان "الحوات" موزع الأسماك لم يتقبل الطريقة التي تكلم معه بها العنصر الأمني، فثار غضبا و هجم على الشرطي. 

بحيث وجه "الحوات" ساءق الدراجة النارية للعنصر الأمني، مجموعة من اللكمات على مستوى وجه منها "لكمات يمينية و أخرى يسارية و لكمات مقوسة" علانية أمام البحَّارة و محترفي الصيد التقليدي و الساحلي، و لولا تدخل عنصر أمني ثاني لمساندة زميله في السلاح لكادت تزهق روح الشرطي المعتدى عليه من طرف "الحوات" موزع الأسماك الهائج بشكل هستيري.

هذا و تمكن العنصر الأمني الثاني من شل حركة "الحوات" موزع الأسماك ووضع الأصفاد في يده، و تم تبليغ المركز بهذا الاعتداء عبر الجهاز اللاسلكي، و حضرت عناصر الشرطة القضائية الى مكان تعنيف الشرطي.

وتم توقيف "الحوات" موزع الاسماك الذي يعتقد أنه مدمن على تدخين مسحوق الكيف، قصد اجراء البحث التمهيدي معه و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة.

image.jpg