العربية للطيران المغرب تطلق خدمة جديدة لاقتناء التذاكر عبر الإنترنيت

 أعلنت شركة "العربية للطيران المغرب" عن إطلاق خدمة أداء عن بعد بشراكة مع التجاري وفابنك، تمكن زبناءها من اقتناء التذاكر على الأنترنت بشكل آني.

وأوضح بلاغ لشركة العربية للطيران المغرب "، أن الشركة تسهل من خلال هذه الخدمة الجديدة عملية الحجز، التي أصبحت أكثر سرعة مع ضمان سرية البيانات وسلامة الدفع سواء عبر الأنترنت أو بفضل تطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية.

وأفاد البلاغ أن هذه الخدمة هي عبارة عن "موبيل باكينغ" المتوفرة على الهواتف الذكية، حيث تمكن من الإطلاع على رصيد الحساب ومتابعة كل العمليات البنكية وتسديد الفواتير وتحويل الأموال.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الخدمة البنكية متوفرة على" التجاري نيت" وهي خدمة تمكن المستعملين من الولوج إلى حسابهم وإجراء عدة عمليات بنكية أينما كانوا ووقتما شاءوا.

وحسب البلاغ فإنه يمكن اقتناء تذكرة السفر الخاصة بشركة "العربية للطيران المغرب" من خلال هاتين الخدمتين، عبر اختيار واحدة من بين وسيلتي الدفع المتوفرة على موقع "دوبل في دوبل في دوبل في بوان إييرعربية بوان كوم"، وتأكيد المرجع المتوصل به خلال عملية الدفع المتواجد بخدمة "التجاري وفابنك" ، وذلك في أجل لا يتعدى 12 ساعة، حيث يتوصل الزبون بعدها برسالة إلكترونية تؤكد حجزه.

وأبرز أن شركة "العربية للطيران المغرب" تضع رهن إشارة زبنائها خدمات تمكنهم من حجز تذاكرهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك عبر الأنترنت أو أي جهاز محمول سواء بالمغرب أو الخارج. واعتبر البلاغ أن هذه "الحلول الآمنة والموثوقة والبسيطة "تمكن زبناء العربية للطيران المغرب من تسديد ثمن تذاكر السفر ب"كل سهولة وموثوقية"، إذ يندرج إطلاق هذه الخدمة المبتكرة في إطار استراتيجية شركة الطيران الرامية إلى "مواصلة تحسين الخدمات المبتكرة التي تقدمها للزبناء".

وتعد "العربية للطيران المغرب" عضو في مجموعة "العربية للطيران"، والتي يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، شركة رائدة في مجال الرحلات الجوية المنخفضة التكلفة بالمغرب "إل سي سي" . تم إطلاقها في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن.