ترقبوا الديربي الذي سيجمع الطنجاويون والتطوانيون ابتداءا من الساعة الثامنة مساء يوم السبت

الأوقات-عصام الدين: يترقب أن يشهد ملعب الشمال، مباراة ديربي مثيرة مساء يوم السبت ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا، سيجمع هذا اللقاء بين الأخوين التطوانيين والطنجاويين، في ملعب واحد، اذ سيتنافس الأخوين في هذ الدربي من أجل معرفة من منهما سيفوز في هذه المباراة الغير مسبوقة، وستقام المقابلة الحاسمة في طنجة وتطوان في ان واحد، ومن المرتقب أن يشارك فيها ملايين من الناس، فيما يتوقع ان تكون النتيجة هو الإنتصار الساحق للطنجاويين والتطوانيين معا.

بخصوص الذين لم يستوعبوا طبيعة المباراة، فالقضية لا تتعلق بدربي في كرة القدم، بل بمباراة رائعة في التحدي، حيث سيقوم الطنجاوييون والتطوانيون مساء هذا اليوم بمباراة حاسمة ضد الشركة الفرنسية المفترسة أمانديس انطالاقا من الساعة الثامنة مساءا، والتي ستستمر حتى العاشرة.

وقد قرر التطوانيون مع الطنجاويون اطفاء مصابيح منازلهم ومتاجرهم وفنادقهم، احتجاجا على تعنت الشركة الوحش أمانديس، التي تستغل لسنوات طويلة سكان المدينتين.

وتعتبر هذه الخطوة التي يقدم عليها كل من التطوانيون والطنجاويون، كفيلة بتأديب مسؤولي هذه الشركة المتعجرفة، وتلقينها درسا قاسيا لن تنساه أبدا.

ومن المترقب أن تكون المشاركة كثيفة في هذه الحملة من أجل كسب رهان هذا التحدي ضد امانديس، وفي انتضار المباراة يتمنى طاقم الأوقات فرجة ممتعة للجميع.