اعتقال "عادل دالعرائش" بعد سنوات الفرار

اعتقلت أمس فرقة خاصة من البسيج، تابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بارون المخدرات المدعو "عادل د العرائش" وشخصين اخرين، على خلفية ملف ستة أطنان الحجوزة بميناء طنجة المتوسط  خلال أبريل الماضي.

وعلمت "الاوقات"، ان بارون المخدرات المدعو "عادل دالعرائش" كان يسكن بمدينة طنجة، وسبق ان صدرت في حقه عدة مذكرات بحث تتعلق بالتجارة الدولية في المخدرات، الا انه بقدرة قادر بقي بعيدا عن الإعتقال.

وعلمت  الجريدة، ان أحد الموقوفين تم اعتقاله من داخل قسم المصادقة على الامضاءات بالمقاطعة الكائنة بالقرب من مستشفى "الدوق ذي طوفال"، هذا، وأعلن أمس المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أن عناصره نجحت يوم الاربعاء بمدينة طنجة في إيقاف ثلاثة أعضاء في شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات بين المغرب وأوروبا، كانوا في حالة فرار.

وأوضح بلاغ للمكتب أن إيقاف هؤلاء الأعضاء الثلاثة، الذين يعتبرون النواة الصلبة والمحرك الرئيسي لهذه الشبكة، يأتي في إطار أبحاثه المتواصلة على خلفية تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، والتي سبق أن تم إجهاض إحدى عملياتها لتهريب كمية ستة أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

image.jpg