توقيف "منقبة" متهمة بالاعتداء بالضرب و الجرح على فتاة قاصر

أوقفت المصالح الأمنية التابعة للدائرة الخامسة بطنجة، صباح اليوم الجمعة، امرأة ترتدي لباس شبيه بالنقاب بالقرب من مسجد السعودي بحي كسابراطا، و تم اقتيادها الى مركز الشرطة قصد التحقيق معها، و حسب شهود عيان كشفوا ان الموقوفة هي التي اعتدت على فتاة قاصر بالضرب و الجرح.

حيث وضح  مصدر أمني مكلف بالبحث في هذه الجريمة، ان الفتاة الضحية تم نقلها الى مستشفى "القرطبي" بمرشان قسم التجميل، حيث قدمت لها الإسعافات الضرورية، ثم توجهت الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، حيث سلمت لها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 30 يوماً، وذلك بعد الاعتداء عليها بواسطة آلة حادة كانت داخل حقيبة يدوية للمرأة الموقوفة "اكرام.ط".

و كشف أيضاً، ان المتهمة وجهت ضربة قوية على راْس و وجه الضحية، الشيء الذي أسال للفتاة القاصر دماء كثيرة، و اصابها بجرح غائر في وجهها، و حسب مصدر طبي وضح للجريدة، ان الاضرار الخطيرة التي لحقت الفتاة على مستوى الوجه تستدعي اخداعها لعملية تجميل.

و أضاف نفس المصدر، أن الشرطة تنتظر خروج الضحية من المستشفى لإجراء مواجهة بينها و بين المرأة الموقوفة قصد قطع الشك باليقين حول تورطها، و لم يستبعد ذات المصدر، ان تكون المتهمة تعاني من اضطرابات النفسية.

حيث أظهرت التحقيقات الأولية انها تهلوس في الكلام، و ضبطت بحوزتها مجموعة من الجرائد، قالت بشأنها انها تخصها و تطلع عليها لكونها مثقفة، و من المرتقب ان توضع الموقوفة رهن تدابير الحراسة النظرية قصد تقديمها أمام أنظار النيابة العامة بطنجة، خلال الساعات المقبلة.

image.jpg
الفتاة  الضحية "ن.م".

الفتاة  الضحية "ن.م".