توقيف مبحوث عنه مرتبط بشبكة اجرامية تنشط في تهريب المخدرات

  تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع مفوضية الشرطة بسوق الأربعاء الغرب، أمس الاثنين، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات، والتي سبق لها أن أبدت مقاومة عنيفة في مواجهة موظفي الأمن.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 37 سنة،بمدينة مشرع بلقصيري، بعدما أوضحت التحريات الأمنية المنجزة ارتباطه بالشبكة الإجرامية التي واجهت عناصر الأمن باستعمال أسلحة بيضاء.

وأفاد البلاغ بأن هذه القضية تعود إلى منتصف ليلة الأربعاء فاتح يونيو الجاري، عندما حاول عناصر الشرطة بمفوضية سوق الأربعاء الغرب ضبط سيارة تحمل صفائح معدنية مزورة، يشتبه في تهريبها لكمية من المخدرات، قبل أن يعمد أفراد الشبكة الإجرامية إلى استخدام العنف في حق موظفي الشرطة باستعمال أسلحة بيضاء، مما اضطر أحد عناصر الأمن إلى استخدام سلاحه الوظيفي.

وتم، وفقا للبلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم في هذه القضية.

صورة  من (الارشيف)

صورة  من (الارشيف)