عاجل..اعتقال "كوكو" سارق سيارة رباعية الدفع قتل بها حارس سيارات بطنجة

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، بعد منتصف الليل حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، شخص له سوابق قضائية، يسمى "طارق.ف" في عقده الثالث، ويلقب ب"كوكو"، يشتبه فيه بسرقة سيارة رباعية الدفع، والارتكاب بها عدة حوادث السير تسببت في مقتل حارس سيارات، وارسال اخرين الى العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة.

وتعود تفاصيل هذه القضية الى مساء أمس الأربعاء، حينما قام المتهم "كوكو" الذي يعمل بدوره حارس سيارات بشارع إنجلترا بالقرب من سينما المغرب سابقا، على إستعمال سيارة من نوع (BMW x5) كانت سيدة قد مدته بالمفاتيح من أجل غسلها كما العادة.

وأثناء سياقته لهذه السيارة الرباعية الدفع، و وصوله بين مقر الجهة ومقهى "إيريك كيزر" في منطقة "إيبيريا"، فقد التحكم في المقود والفرامل فصدم أربع سيارات كانت متوقفة، الشيء الذي جعل حارس سيارات بالمنطقة إلى التشبث بالسيارة ومنعها من مواصلة السير.

بحيث ظل الحارس متشبث بهذه السيارة، إلى غاية أسفل شارع سيدي البوخاري بحي سوق البقر، حيث اتركب السائق الذي كان تحت تأثير الكحول حادثة سير أخرى مفجعة، بعدما سحل الحارس حتى فارق الحياة، وصدم محل تجاري، فيما أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة منهم طفلين أحدهما في قسم العناية المركزة.

ومن المرتقب ان تدفع هذه الفاجعة، السلطات المحلية على رأسها المنتخبة الى إصلاح العشوائيات والفوضى التي يعرفها قطاع حراس السيارات بطنجة.

اثناء تشبت  الحارس المتوفي بالسيارة

اثناء تشبت  الحارس المتوفي بالسيارة

العثور على قنينات  الخمر داخل السيارة المسروقة

العثور على قنينات  الخمر داخل السيارة المسروقة