جمعية السعادة تعلن عن برنامج رمضان التضامن

بمناسبة شهر رمضان المعظم وتحت شعار "رمضان التضامن" تنظم جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة، التي يرأسها عبد المالك العاقل ككل سنة أنشطتها الثقافية والتضامنية طيلة هذا الشهر الفضيل والتي تنطلق بعميلة توزيع ( قفة الصائم ) لفائدة الأسر الفقيرة والمعوزة المنحدرة من مختلف الأحياء الهامشية بمدينة البوغاز،  حيث من المنتظر أن توزع هذه السنة  حوالي (700 قفة) تتوفر على المواد الغذائية الأساسية على مرحلتين يوم ( 15 و 23 رمضان ) بمدرسة ابن زيدون التطبيقية . 

وثقافيا تنظم جمعية" السعادة للتنمية والتضامن بطنجة"  محاضرة قيمة يلقيها فضيلة الشيخ " ياسين الوزاني" حول موضوع ( أثر العبادة في حياة وسلوك المسلم ) وذلك يوم السبت ( 27 يونيو 2015 ) الموافق ل ( 10 رمضان 1436 هجرية بعد صلاة التراويح بقاعة العروض بمجلس مدينة طنجة بالدريسية .

وتنظم الجمعية في إطار أنشطتها التضامنية إفطارا جماعيا ومأدبة عشاء لفائدة أطفال نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة تتخلله فقرات تنشيطية وموسيقية ومسابقات فنية ينشطها البهلوان طريف ، كما تنظم الجمعية بمناسبة عيد الفطر السعيد حفل توزيع الهدايا والحلويات وألبسة العيد على الأطفال المرضى نزلاء مستشفى محمد الخامس بطنجة وذلك يوم 28 رمضان بجناح الأطفال بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس .

وعلى هامش هذا النشاط وبمناسبة ليلة القدر المباركة ستنظم الجمعية يوم 26 رمضان 1436 ه، بمسجد "عين الحياني"، حفل توزيع الجوائز على الفائزين والمتفوقين في مسابقة " حفظ وتجويد القرآن الكريم"  التي نظمتها الجمعية طيلة هذا الشهر الفضيل من أجل إكتشاف الطاقات الشابة الواعدة وتشجيعهم على حفظ و ترتيل وتجويد القرآن الكريم.

ومن أجل التواصل مع الجمعية لإنجاح هذه الأعمال الخيرية والتضامنية يمكنكم الإتصال بها مباشرة على الرقم الهاتفي التالي : 0662873439

image.jpg