محاولة سطو مسلح فاشلة على محل لبيع المجوهرات ب"بورتو بانوس" بمدينة ماربيا الإسبانية

شنت عصابة مسلحة مساء أول أمس الثلاثاء 15 مارس، هجوم على أحد أشهر  محلات بيع المجوهرات بميناء "بورتو بانوس" بمدينة ماربيا الإسبانية يسمى "Joyería Tourbillon"، تتكون من خمسة أشخاص، بحيث بمجرد دخولهم الى محل المجوهرات وجه أحدهم ضربة قوية على رأس المستخدم في المحل.

وحسب  مصادر إعلام إسبانية محلية، فان أفراد العصابة يحملون الجنسية المكسيكية، وتتراوح أعمارهم بين 20 و25 سنة، كانوا على متن سيارة من نوع "سيتروين س3"، الا انه بطريقة معينة علم رجال الأمن الخاص بالعملية وتم اخبار عناصر الشرطة المحلية "Policia Local".

وكشفت  نفس المصادر، ان عناصر الشرطة المحلية تمكنت في وقت قياسي من وضع حاجز أمني على ميناء "بورتو بانوس" ثم انتقلت الى محل المجوهرات الذي تعرض لمحاولة السطو المسلح، بحيث تم توقيف 3 من الجناة، فيما 2 هربا، الا انه تم توقيفهما من بعد ذلك مختبأن في احدى الأماكن.

وأضافت  المصادر ذاتها، ان الشرطة المحلية حققت مع الموقوفين حول مصدر السيارة "سيتروين س3"، ثم تم تقديمهم الى الشرطة الوطنية صاحبة الاختصاص في مثل هكذا جنايات السطو المسلح، وبخصوص المستخدم بمحل بيع المجوهرات الذي تعرض لاعتداء جسدي تم نقله الى مستشفى "كوسطا ديل صول" لتلقي الإسعافات. 

محل بيع المجوهرات الذي تعرض لعملية سطو مسلح فاشلة الكائن  مدخل "بورتو بانوس"

محل بيع المجوهرات الذي تعرض لعملية سطو مسلح فاشلة الكائن  مدخل "بورتو بانوس"

image.jpg