طنجة: اعتقال شخص بتهمة الاحتجاز والضرب والاختطاف

الأوقات- متابعة: ذكرت مصادر إعلامية أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، قد قامت باعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية بتهمة الضرب و الاختطاف والاحتجاز والجرح العمديين والمطالبة بفدية مالية.

وتشير التحريات الأولى إلى أن فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت من الاهتداء إلى مكان وجود ” الزوج المختطف” بعدما تم العثور عليه بغابة تبعد بحوالي 25 كيلومتر عن مدينة طنجة، وهو يحمل إصابات جسدية متفاوتة الخطورة، كما تم الاستماع إلى الزوجة التي سبق أن تخلى عنها المشتبه فيه مباشرة بعد تنفيذ عملية الاختطاف.

وتعود فصول الواقعة حين عثرت مصالح الأمن على المتهم وهو على متن سيارة خفيفة ، كانت تظهر عليها بقع دم صغيرة في أماكن مختلفة، ما أدى بالجهات المعنية لفتح بحث في الموضوع خلص إلى كون المشتبه فيه الموقوف ومساهمين آخرين استخدموا السيارة المحجوزة لاختطاف واحتجاز شخص وزوجته والمطالبة بفدية مالية.

وأضاف ذات البلاغ، أن التحريات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، قد أسفرت على تشخيص هوية باقي المشتبه فيهم الذين هم من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات، ويجري حاليا تكثيف التحريات بهدف توقيفهم والبحث في قضاياهم.