هجوم شخص مبحوث عنه على مرقص ليلي بكورنيش طنجة

علمت "الاوقات"، ان شخص يسمى (م.ي)، كان يشتغل كبائع السمك بسوق المصلى، مبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث منها قضية المدعو (عبد الشافع) التي حجز على اثرها زورق مطاطي و كمية كبيرة من الحشيش بشاطئ "بلايا بلانكا".

هاجم خلال الأسبوع الماضي، مرقص ليلي مشهور بكورنيش طنجة، و ما ان دخل الى الداخل حتى انهال بالضرب على شابة من زبناء المحل، و علمت الجريدة، أن الاعتداء يعود لكون هذه الشابة تربطها علاقة عاطفية مع شقيق المعتدي.

و عند تعميق البحث، حول هذا الاعتداء العلني الذي نفذه شخص مبحوث عنه هكذا على مرىء و مسمع الجميع، تبين للجريدة ان المعتدي (م.ي) كان مختبأ لمدة معينة بقرية شاطىء واد المرصى، ثم عاد الى المدار الحضري، حيث يمتلك مقهى للشيشة، كما بين البحث أيضا ان ليلة الاعتداء هذه، ليست أول مرة يظهر فيها بائع السمك بكورنيش طنجة.

بل يعتبر من الزبناء الاوفياء لجناح vip بكباري مشهور بالكورنيش، صاحبه يسمى (أ.ي) كان بدوره بائع للفواكه الجافة ب "الحومة د الشياطين" ثم صعد الى رتبة نادل ثم الى تاجر العشبة الى ان سار يمتلك سلسلة من الكباريات بمدينة البوغاز.

وكشف البحث كذلك، ان بائع الفواكه الجافة، يسهر على أمن و سلامة بائع السمك بجناح vip، و خارجه لكي لا يمسه سوء و لا تصل اليه يد العدالة، خصوصا عند تواجده بكورنيش عروس الشمال التي خذلتها المصالح الأمنية، و يقال ان ذلك بسبب سمسار كبير اسمه حميد يقوم بعمله و يأخذها مجموعة.

مرقص ليلي 

مرقص ليلي 

صورة لسيارتين رباعية الدفع تابعة لبائع السمك بشاطيء واد المرصى اثناء اختبائه العلني

صورة لسيارتين رباعية الدفع تابعة لبائع السمك بشاطيء واد المرصى اثناء اختبائه العلني

صورة لسيارة رانج روفر شبيهة بالتي يتجول بها بائع السمك 

صورة لسيارة رانج روفر شبيهة بالتي يتجول بها بائع السمك