إطلاق سراح رجل ثري معروف بطنجة بعد اتهامه بالتجارة الدولية للمخدرات

تم إطلاق سراح رجل ثري معروف بمدينة البوغاز، خلال أكتوبر الجاري بعد متابعته في حالة اعتقال على خلفية ذكر اسمه من طرف طاقم مركب مخصص للصيد الساحلي، ضبطت فيه كمية من المخدرات تقدر بحوالي 1800 كيلوغرام.

و علمت "الاوقات"، ان مركب الصيد الساحلي انطلق من ميناء العرائش في اتجاه الضفة الاخرى، الا انه تم توقيفه من طرف البحرية الملكية التابعة لمدينة الجديدة بعرض البحر، و عند اجراء تفتيش بداخله تم العثور على كمية كبيرة من الحشيش، و عليه تم اعتقال كل من يركب المركب.

صورة معبرة لمركب الصيد الساحلي  و كمية من رزمات الحشيش

صورة معبرة لمركب الصيد الساحلي  و كمية من رزمات الحشيش

و أثناء الاستماع الى أفراد الطاقم الموقوفين، صرحوا ان صاحب المخدرات هو الرجل الثري المسمى "ياسين.ع.ه" الساكن بمدينة طنجة، و بعد مرور مدة معينة و عند عودة هذا الأخير من الديار الإسبانية عبر الباخرة السريعة طريفة-ميناء طنجة المدينة، تم اعتقاله من طرف الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة خلال شتنبر الماضي، بسبب مذكرة بحث صادرة عن سلطات مدينة الجديدة.

و علمت الجريدة  كذلك، انه بعد توقيف الرجل الثري الذي يمتلك محلبة بمدينة البوغاز، و خلال التحقيق معه من طرف عناصر الشرطة القضائية بطنجة و محاصرته بالأسئلة، أدلى بأقوال مثيرة، الا انه بعد إرساله الى السلطات القضائية بمدينة الجديدة، تمت متابعته في البداية في حالة اعتقال و بعد قضائه مدة زمنية تناهز شهر داخل السجن، تم إطلاق سراحه من طرف ابتدائية الجديدة.