طنجة: اكتشاف "كازينو" سري بوسط المدينة

منذ مدة  و محل ينشط في أعمال القمار عبر آلات مخصصة لذالك مثل التي توجد في الكازينوهات مدينة لاس فيغاس الامريكية، بحيث في ظاهر يعتقد أن هذا المحل هو قاعة ألعاب البلياردو، الا انه في العمق هو محل للقمار.

يتوفر  هذا المحل الكائن بوسط مدينة طنجة، ليس بعيدا عن ساحة الروداني، على غرفة مجهزة بمكيفات و الات تستعمل في القمار، و يظهر على شاشتها عجلات بها مختلف أنواع الفواكه و المجوهرات و أشياء أخرى.  

 و سبق للسلطات الأمنية ان شنت حملة على شخص معروف يدعى "الروبيو" الذي هو بالمناسبة مالك "بييار د زكرياء"، كان يستورد هذه الاَلات من الخارج بطريقة جهنمية حار المحققون في معرفتها، و كان يستغدمها في مجموعة من قاعات الألعاب منها قاعة كانت موجودة بمركب الربيع المعروفة ب "بولينك" سابقاً. 

و بعد  هذه الحملة تم إغلاق كل المحلات الموجودة بها هذه الاَلات و المرتبطة ب "الروبيو"، الا ان قاعة مركب الربيع بعد اغلاقها لمدة معينة من بين أسبابها شكايات سنديك العمارة، تم اعادة فتحها و لكن هذه المرة كمحل لبيع السيارات، الغريب في الامر ان حتى هذا النشاط الجديد مرتبط بشخص يدعى "عبد المنعم الروبيو" لمع نجمه في السنوات الأخيرة، الشيء الذي جعل أحد مالكي شقق مركب الربيع و هو عضو في السنديك، يعلق (هل نحن قدرنا يخرج لنا كل مرة شخص يدعى الروبيو).

image.jpg
image.jpg
image.jpg