عاجل..إنطلاق حملة أمنية لتطهير طنجة من أوكار الشيشة وليالي باريس أولى المقاهي

علمت "الأوقات" من مصدر مقرب، ان فرقة أمنية رفيعة المستوى تابعة لولاية أمن طنجة تشن خلال هذه الأثناء حملة أمنية موسعة على أوكار الشيشة المحظورة المنتشرة في مختلف أنحاء عروس الشمال، بحيث تمت مداهمة قبل قليل مقهى الشيشة "ليالي باريس" الكائن بوسط المدينة.

وكشف المصدر ذاته، أنه تم حجز عدد من قنينات "نرجيلة" ومواد ممنوعة ومخالفة لقانون الجمارك من داخل مقهى الشيشة "ليالي باريس"، كما تم اقتياد بعض الأشخاص الى التحقيق، وكشف كذلك، ان الحملة ستنتقل الى معظم مقاهي الشيشة التي انتشرت كالنار في الهشيم بكورنيش طنجة.

خصوصا الموجودة بالمجمعات السكنية مثل "مجمع الراضي" و "مجمع توليب" و "مجمع حدائق الأندلس"، ولم يستبعد نفس المصدر، ان تداهم المصالح الأمنية مقهى الشيشة المحظور وكر "التايم" ، الذي هو موضوع عدة شكايات من طرف سنديك العمارة التي يوجد أسفلها مقهى الشيشة، بحيث يطالب السنديك باغلاق وكر "التايم" قصد توقيف المنكر الذي يحدث فيه صباح مساء.

ويشار، أنه سبق للسلطات المحلية، ان حجزت داخل مقهى الشيشة "التايم"، كمية كبيرة من مادة المعسل المهربة بطرق تدليسية على قانون الجمارك، مباشرة بعدما راجت معلومات تفيد ان هذا المقهى الذي يبيع قنينات "نرجيلة" الى زبناءه يستمد قوته من أحد كبار المسؤولين الأمنين بطنجة.

مقهى الشيشة "التايم" المحظور المشتكى به من طرف السنديك

مقهى الشيشة "التايم" المحظور المشتكى به من طرف السنديك

 صورة من داخل وكر  "ليالي باريس" الذي تعرض للمداهمة الأمنية

 صورة من داخل وكر  "ليالي باريس" الذي تعرض للمداهمة الأمنية