بيسطارة وأمعيش يمددان عقدهما باتحاد طنجة إلى غاية 2017

الأوقات- وكالات: أعلن فريق اتحاد طنجة  العائد حديثا إلى  البطولة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم، أنه مدد عقدي  عميد الفريق حارس المرمى محمد بيسطارة واللاعب عبد الصمد أمعيش إلى غاية 2017.

وذكر بلاغ للنادي أنه وفي إطار إستراتيجيته الهادفة إلى تكوين مجموعة تنافسية قرر المكتب المسير تجديد عقد اللاعبين لموسمين قادمين.

وأضاف البلاغ أن بيسطارة وأمعيش أكدا على رغبتهما في إكمال مسيرتهما رفقة فارس البوغاز رغم تلقيهما لعروض مغرية من عدة أندية وطنية للإشارة فالفريق الطنجي ومند عودته رسميا لقسم الكبار بدأ في تدعيم صفوفه تحضيرا للموسم القادم، إذ تعاقد حتى الان مع لاعبين كاميرونيين، ومن البطولة المحلية إنتدب كل من أسامة غريب وعبد العالي العبوبي، أحمد الرحماني ورفيق عبدالصمد كما تعاقد أيضا مع المدرب الجزائري عبدالحق بنشيخة.

 

من جهة أخرى أكد النادي الطنجي أن اللاعب صلاح الدين العقال سيحل اليوم (الخميس 11 يونيو 2015) بطنجة، وذلك للجلوس مع مكتب الفريق للإتفاق على حيثيات العقد الذي سيربطه بالفريق.
كما أضاف النادي أن "اللاعب بكر الهلالي، تعرض لضغط رهيب من فريق النهضة البركانية لثنيه على اللعب لفريق اتحاد طنجة، غير أن اللاعب الدولي فخور بمجاورة فارس البوغاز وملتزم بالعقد الذي وقعه مع فريقنا والذي سيبدأ مع بداية شهر يوليوز القادم، وعن سبب عدم حضوره لمدينة طنجة حتى ألان يعود لمرض آمه."