المديرية العامة للأمن الوطني تعتقل المتهم الثاني في جريمة الروداني بطنجة

الاوقات-كادم بوطيب: أفادت مصادر مطلعة للجريدة  أن المصالح الأمنية بالعاصمة الرباط تمكنت وفي ظرف قياسي وجيز من ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس من  اعتقال المتهم الرئيسي في جريمة النجمة التي راح ضحيتها صاحب نادي للألعاب  يقع بمنطقة النجمة بطنجة .

وتفيد نفس المصادر أن عملية الإعتقال بأحد شوارع الرباط  جاءت بعد مدكرة بحث وطنية ثم تعميمها على جميع المصالح الأمنية على الصعيد الوطني. ويتعلق الأمر ب* ب- ق* يبلغ من العمر حوالي 25 سنة وينحدر من مدينة خنيفرة المغربية .

هدا وقد سبق للفرقة الولائية للشرطة القضائية بطنجة أن اعتقلت الشريك الأول في الجريمة ودلك بعد 24 ساعة من وقوعها ويتعلق الأمر بشاب ينحدر من مدينة وزان . والدي اعترف للمحققين بالمنسوب إليه . كما دل على شريكة الثاني مما سهل مأمورية اعتقاله بسرعة كبيرة وهو في حالة فرار مند ارتكاب الجريمة .

وكانت  الفرقة الولائية للشرطة القضائية بطنجة  قد اهتدت إلى فك لغز الجريمة البشعة التي اهتز لها سكان منطقة الروداني بالنجمة يوم الإثنين المنصرم والتي راح ضحيتها المدعو قيد حياته منير زين العابدين البالغ من العمر حوالي 37 سنة .

و الدي وجد جثة هامدة داخل شقة سكنه الثانوية بمنطقة الروداني بطنجة وهو مكبل اليدين. كما مكنت التحريات التي قادها المحققون بالإعتماد على قرائن ودلائل انطلاقا من البصمات التي وجدت على أداة الجريمة  من الوصول وبسرعة قياسية إلى المتورطين  الرئيسيين في هده الجريمة البشعة التي اهتز لها الرأي العام بطنجة .و الدين لم يكونوا سوى مستخدموا الضحية بقاعة الألعاب .

كل التحقيقات التي قادتها المصالح الأمنية بطنجة  أبانت على  أن الجريمة وقعت بدافع السرقة. وليس بتصفية الحسابات  وقد ثم التخطيط لها بدقة محكمة . ودلك بمهاجمة الضحية  غفلة وإسقاطه أرضا بواسطة سكين .

ومن المنتظر أن يتم تقديم المتهمين على أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة  بتهمة الضرب والجرح المفضي للقتل العمد مع سبق  الإسرار والترصد  والسرقة.

image.jpg