طنجة تدق ناقوس الخطر: جريمة قتل جديدة بسبب الكريساج، الضحية شاب والجاني قاصر

الأوقات- متابعة: استيقظت ساكنة طنجة، على وقع فاجعة أخرى لخبر جريمة قتل أقدم عليها قاصر في حق عابر سبيل حين رفض أن يسلمه ممتلكاته، وذلك ليلة أمس، بحي كرزيانة التابع لمقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة.

وذكرت مصادر مقربة أن الضحية وهو شاب لا يتجاوز العشرين من عمره، قد تعرض لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شاب يبلغ من العمر 16 سنة، حيث قاومه هذا الأخير محاولا الدفاع عن نفسه، ليباغته آخرون، ويقوم هذا الأخير بتوجيه طعنة قاتلة على مستوى قلبه، أدرته قتيلا مضرجا بدماءه.

ولاذ قطاع الطريق بالفرار، في الوقت الذي حضرت فيه عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، ونقلت الجثة إلى مستودع الأموات ذي طوفار  التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الأمن تحقيقا عاجلا للبحث في ملابسات وتفاصيل هذا الحادث المروع، وانطلقت الأبحاث الميدانية عن الجاني والمشاركين في الجريمة، بعد التعرف على هوياتهم.

وتدق طنجة ناقوس الخطر، خاصة بعد تفاحل معدل الجريمة بالأحياء الشعبية، حيث صارت فوضى الجريمة تهدد أمن واستقرار المدينة، خاصة وأن الجريمة الأخيرة قد حدثت مباشرة بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمها مواطنون من أجل توفير الأمن داخل المدينة.