إغلاق محطة القطار مغوغة ما بين 24 يونيو وفاتح يوليوز

 أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيتم إغلاق محطة القطار طنجة مغوغة، من يوم الجمعة 24 يونيو عند منتصف الليل إلى غاية الجمعة فاتح يوليوز على الساعة السادسة صباحا، جراء أشغال بناء سكك جديدة على مستوى المحطة.

وأوضح المكتب في بلاغ أن هذه الأشغال، التي تندرج في إطار تقدم أشغال مشروع الخط الفائق السرعة الرابط بين الدار البيضاء وطنجة، ستتطلب إغلاق محطة طنجة مغوغة، ابتداء من يوم الجمعة 24 يونيو عند منتصف الليل إلى غاية الجمعة فاتح يوليوز على الساعة السادسة صباحا، تاريخ إعادة فتح المحطة لاستيعاب حركة النقل المرتقبة في فترة عيد الفطر 1437.

وأضاف أنه رغم حجم الأشغال، سيحافظ المكتب الوطني للسكك الحديدية ابتداء من فاتح يوليوز على جميع رحلات القطار من وإلى محطة طنجة مغوغة، عبر إرساء مسار انحراف لتمكين الزبناء من الالتحاق بسهولة بالسكك الجديدة.

وأوضح البلاغ أن هذه الأشغال ستتطلب، تحديدا ليلة السبت 25 إلى الأحد 26 يونيو، إلغاء قطارات على محاور طنجة-مراكش، وطنجة-فاس، وطنجة-الدار البيضاء.  وأكد المكتب لزبنائه أنه سيعزز، خلال فترة إغلاق محطة طنجة-مغوغة، فريقه لمساعدة الزبناء في محطة طنجة المدينة، داعيا بالتالي المسافرين للاستعلام مسبقا عبر الإعلانات في المحطة، والموقع الالكتروني للمكتب أو بالاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء.

image.jpg