طنجة: بعد اقتحام مقهى "كراسيوزي" ابن منعش عقاري يكشف السطو على ثروة تقدر بالملايين

سجل مساء اليوم الأربعاء،  شاب في عقده الثالث شكاية لدى شرطة الديمومة التابعة لولاية امن طنجة ضد المدعو "المريط" بعد اقتحام هذا الأخير للمقهى "كراسيوزي" الذي هو موضوع نزاع في المحكمة، و المغلق منذ مدة، الكائن بشارع المحمدية بوسط مدينة البوغاز.

و علمت "الأوقات"، ان هذا الشاب المشتكي هو ابن المرحوم عبد القادر شقرون، الذي يعد قيد حياته من المنعشين  العقاريين الذين شيدوا مجموعة من العمارات بعروس الشمال، الا انه بعد وفاته في يناير 2015 اختفت كل ثروته التي قدرها ابنه بالملايين.

حيث يتهم  ابن المنعش العقاري المعروف باسم "ولدالحاج" صهره "المريط" بالاستحواذ و السطو على كل ثروة ابيه و حرمانه من الحصول على حقوقه في الارث، الشيء الذي جعله يسجل مجموعة من دعاوى بالمحكمة الابتدائية بطنجة، منها ما هو متعلق بشركة مقهى "كراسيوزي" التي يمتلك فيها حصصاً، و التي تم اقتحامها مساء اليوم من طرف "المريط".

ووضح  "ولد الحاج" للجريدة في اتصال هاتفي، ان قضية إرث أبيه بالنسبة له مسألة حياة أو موت، و انه سيكمل "المعركة" الى النهاية لمعرفة مصير أموال ابيه التي اختفت بعزِ عزيزٍ أو بذٌلِ ذليل، و أنه سيفضح كل من تلاعب بحقوقه كيفما كان و أينما وجد، هذا و حاولت الجريدة الاتصال بالمدعو "المريط" لنقل وجهة نظره الا انه تعذر عليها ذلك.