أعضاء الهاكا يحلون بطنجة لمساعدة إلياس العماري في إطلاق مجموعته الإعلامية

الأوقات-كادم بوطيب: أفادت مصادر مطلعة أن أعضاء الهاكا حلو يوم أمس الثلاثاء 08 دجنبر الجاري بأحد الفنادق الفخمة بمنطقة مالاباطا بطنجة ودلك بدعوة من إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الدي يعتزم دخول الإستثمار في المجال الإعلامي . وقد خصص للضيوف عشاء فاخر و جناحات راقية لا تليق إلا بعلية القوم . جناحات تليق بمقامهم باعتبارهم السلطة الإدارية المستقلة والعين الفاحصة وضمير الإنتاجات السمعية والبصرية بالمغرب.

كل هدا من أجل تعبيد الطريق أمام العماري لإطلاق مجموعته الإعلامية * آخر ساعة * وسط تساؤلات كثيرة حول الجدوى من هده الخرجة المفاجأة وسط كم كبير من الإكراهات الكثيرة التي تعيشها مختلف المنابرالإعلامية التي تعج بها مدينة طنجة في غياب تام  للدعم .كما يتسائل البعض عن الجهات الخفية التي تقف وراء تمويل  هدا المشروع .

هدا وينتظر أن   تنطلق غد الخميس (10 دجنبر) بأحد الفنادق الفخمة بمنطقة آشقار ، تجربة إعلامية جديدة في المغرب، عبر إصدار شركة “آخر ساعة”، بقيادة إلياس العماري، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، مجموعة من المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية.

وتضم مجموعة “آخر ساعة” 6 منابر إعلامية، وهي جريدة “آخر ساعة”، ومجلة “لكل النساء”، والمجلة الثقافية “أفكار”، والمجلة الأمازيغية “تافوكت”، وأسبوعية “la dépêche”، وموقع “كشك”.

واعتمدت يومية “آخر ساعة” على طاقم صحافي شاب سيعمل تحت رئاسة رئيس التحرير المصري، طارق الفطاطري.