عصابة ترسل "حسن كليمات" الى المستشفى بعد شجار و مطاردة هوليودية بوسط طنجة

تعرض  شخص ينحدر من منطقة القصبة بطنجة، يدعى "حسن كليمات" لعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض بوسط مدينة طنجة، و بالضبط بالقرب من القنصلية الفرنسية بساحة فرنسا، بعد شجار طاحن استعملت فيه أسلحة بيضاء ووقعت خلاله مطاردة هوليودية انطلقت من ساحة 9 ابريل.

و ذلك، عندما طارد أفراد عصابة، المدعو  "حسن كليمات"، مساء اليوم الأحد 17 يناير، حيث لوحظ تبادل ضربات الأسلحة البيضاء في الهواء بدون عنوان بين الطرفين لإخافة بعضهم البعض، حيث تفرجت على هذا الشجار جماهير من الناس و لم يستطع أحد التدخل.

و على مستوى شارع الحرية، حاصر أفراد العصابة "حسن كليمات"، و تمكنوا منه، حيث وجه احدهم له طعنات قوية على مستوى احدى فخذيه، يعتقد في إطار تصفيات الحسابات، هكذا علانية أمام عناصر الشرطة المكلفة بحراسة القنصلية، و امام الفرقة المتنقلة "حذّر"، ثم هربوا الى وجهة مجهولة.

و بعد شيوع الخبر، حضرت الى عين المكان مصالح الوقاية المدنية، و تم نقل "حسن كليمات" الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات، و من جهة أخرى، جريمة الضرب و الجرح هذه، تميط اللثام عن مدى إمكانية تدخل سلطات الأمن العمومي بمدينة البوغاز في ضبط الأمن، خصوصا في الجرائم التي تحدث بالقرب من بنايات الهيئات الدبلوماسية.

image.jpg