عارضة أزياء "فاتنة الجمال" تعمل مضيفة في شركة للملاحة البحرية بطنجة تدلي بتصريحات خطيرة حول شركة "انترشيبينك"

توصلت "الأوقات"، بتصريحات من عند عارضة أزياء واحدى المشاركات في مسابقات ملكة جمال المغرب 2015 "Miss Maroc"، مفادها انها تعمل كمضيفة في شركة الملاحة البحرية "أنترشيبينك"، وفي احدى أيام الشهر الماضي خرجت من الباخرة في ميناء الجزيرة الخضراء، وانتقلت الى الديار الأوروبية للعيش مع خطيبها بشكل غير قانوني.

الا انه وبعد مرور مدة زمنية معينة، وحسب قولها، فان المدير العام لشركة "أنترشيبينك" المسمى "رشيد الشركي"، الذي هو شخصية معروفة بمدينة البوغاز أرسل لها إسباني، بعدما حددت موقعها احدى صديقتها، شاركت بدورها في منافسات "ملكة جمال المغرب" وتعمل في نفس الشركة، فقام هذا الإسباني بخطفها واحتجازها لمدة يومين داخل منتجع سياحي بمدينة ماربيا بالجنوب الاسباني.

وأضافت، ان هذا الإسباني اعتدى عليها جنسيا، ثم انتقل بها الى ميناء الجزيرة الخضراء، و أعادها الى مدينة طنجة، أول أمس الخميس، بحيث نزل هذا الإسباني المسمى "سيرجيو" في فندق مصنف بالمدينة العتيقة لعروس الشمال، حيث مازال يقيم هناك لحد كتابة هذه السطور.

وكشفت كذلك، ان هذه الوقائع تم ابلاغ بها الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وفي إطار الرأي والرأي اخر، وحتى لا نظلم أحد، اتصلت "الأوقات" بالمدير العام للشركة "رشيد الشركي"، وعرفته بصفتها وسبب اتصالها، فصرح لها ان المشتكية فعلا تشتغل في جناح spa داخل باخرة "أنترشيبينك"، وأنها تمكنت من الهروب من الباخرة بحيث بقيت تقيم فوق التراب الاوروبي بطريقة غير قانونية، الشيء الذي جعل الشركة تسجل شكاية لدى الحرس المدني الإسباني، وتبعا لهذه الشكاية تم توقيفها وإعادتها الى أرض الوطن، وانه اذا كان لها مشاكل مع صديقها فلا علاقة للشركة بهذا الأمر.

ومن المرتقب ان يعرف هذا الملف تطورات مثيرة خلال الأيام المقبلة، خصوصا أنه يجمع بين الهجرة السرية ووظيفة مضيفة شركة الملاحة البحرية وبين الجمال وجريمة الاعتداء الجنسي. 

المدير العام لشركة الملاحة البحرية الدولية "أنترشيبينك"

المدير العام لشركة الملاحة البحرية الدولية "أنترشيبينك"