العرائش: هبة ملكية لفائدة 183 شخصا من المعوزين والمرضى

الأوقات- و م ع: تم اليوم (الأربعاء)، بمقر عمالة اقليم العرائش، تسليم هبة ملكية لفائدة 183 شخصا من المعوزين والمصابين بأمراض مزمنة ينتمون الى اقليم العرائش، وذلك بمناسبة موسم القطب مولاي عبد السلام بن مشيش.

وقد أشرف على تسليم الهبة الملكية محمد سعد الدين سميج، مكلف بمهمة بالحجابة الملكية بحضور على الخصوص، عامل اقليم العرائش نبيل خروبي ورئيس المجلس العلمي المحلي محمد الصمدي وشخصيات محلية.

وهمت الهبة الملكية 62 شخصا من المعوزين و15 شخصا من الاشخاص الذي يعانون بمرض القصور الكلوي وداء السكري يتحدرون من مدينة العرائش.

كما استفاد من الهبة الملكية 61 شخصا من المعوزين و15 من المرضى الذين يعانون من مرض القصور الكلوي وداء السكري يتحدرون من مدينة القصر الكبير.

وقد تم بالمناسبة رفع أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويمتعه بمزيد من الصحة والعافية وطول العمر، ويبارك خطواته، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يحقق سبحانه وتعالى للمغرب وللشعب المغربي كل ما يصبو إليه من عز وسؤدد ورخاء ونماء وازدهار بقيادة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى المولى عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

وقد أعرب المستفيدون من الهبة الملكية عن امتنانهم لهذه الالتفاتة الملكية وعن اخلاصهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، وتشبثهم الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد.